tracking

خطواتك العشرة لإقتناء جهاز رياضي بمنزلك

تعد ممارسة الرياضة أمراً ضرورياً جداً للجسم و العقل، وتعتبر شيئاً اساسياً لحياة صحية أسعد ,ولكن مع إنشغالات الحياة و عدم توافر الوقت أصبحت فكرة ممارسة الرياضة خارج المنزل صعبة جداً و مبرر لكل شخص لا يريد ذلك.

لذلك أصبح وجود أجهزة رياضية  في المنزل من متطلبات الحياة لك ولجميع أفراد العائلة تستطيع أستخدامه ولكن إذا كنت بالفعل مقبل على شراء جهاز رياضي لمنزلك نقدم لك بعض النصائح في دليلك لشراء جهازك المفضل.

أولاً: يجب فحص الجهاز قبل شرائه، فعادة تبدو الأجهزة الرياضية جيدة في الدقائق الأولى، الا ان الخلل يتضح إذا تدربت على الجهاز أكثر فقد تلاحظ بعض الاهتزازات وأحيانا صدور أصوات مزعجة, لذلك يفضل أن تجرب الجهاز مدة 20 دقيقة قبل أن تقوم بشرائه.ضش

ثانياً: إذا قررت شراء جهاز رياضة فلا تبحث عن الجهاز المناسب إلا في الأماكن المخصصة لبيع الأجهزة الرياضية فالأجهزة المقلدة لا تدوم طويلا.

ثالثاً: التمارين الرياضية السهلة التي تشاهدها على شاشات التلفاز قد لا تجدي نفعا لك، فمثلا جهاز التزلج الذي يحرك الجزء العلوي والسفلي من الجسم قد يمنحك تدريبا متناسقا وجيدا, ولكنه بحاجة إلى درجة عالية من التركيز والتناسق, ويميل الناس عادة إلى الأجهزة سهلة الاستخدام.

رابعاً: عند شرائك الأجهزة التي تقوي العضلات ابحث عن جهاز تركيبه سهل لأنه إذا كانت إجراءات تركيب الجهاز معقدة فإنك على الأغلب لن تستخدم الجهاز.

خامساً: رغم أن أجهزة المشي هي أكثر الأجهزة شعبية لدى الناس إلا أن هناك أجهزة أخرى لها فائدة في تحسين مستوى اللياقة للفرد مثلا الدراجة وجهاز الدواسات وكلها اختيار ناجح.

سادساً: أحرص على شراء الأجهزة الرياضية التي لا تتطلب مجهودا إضافيا يؤثرعلى عضلات الظهر وابحث عن الأجهزة التي تتناسب مع طولك ووزنك.

سابعاً: لا تصدق كل ما تسمعه، بعض أجهزة اللياقة تبدو رائعة للوهلة الأولى ولكنها في الحقيقة ليست فعالة، على سبيل المثال الأجهزة التي تدرب عضلات منطقة البطن لا تعطي نتيجة أفضل من تلك التي تقوم بها

من دون الأجهزة، إلا أنها قد تدعم عضلات الرقبة والرأس إذا تناسبت مع حجم جسمك.

ثامناً: من الضروري أن تسأل المتخصصين في اللياقة البدنية عن أفضل الأجهزة التي تناسبك وابحث عن الأجهزة في أكثر من مكان واسأل الذين يبيعون الأجهزة عن مدى فاعليتها وكفائتها وإجراءات تركيبها قبل شرائها.

تاسعاً: ليس من الضروري أن يكون الجهاز كبيرا ويتطلب تركيبا معقدا ليكون فعالا فهناك أجهزة صغيرة  قد تكون فعالة وهي آمنة وسهلة الاستخدام ولها أكثرمن استخدام فمن الممكن أن تكون ارخص الأجهزة أكثرها فاعلية.

عاشراً: الإنتباه الى المساحة المتاحة لك في المنزل لأن أغلب الناس لا ينتبهون الى هذه النقطة فجلب جهاز المشي أمر رائع ولكن هل مساحة منزلك مناسبة لوجود مثل هذا الجهاز، لذلك قبل الذهاب الى

السوق والتعرض للمغريات احرص على تخصيص مكان مناسب للجهاز المنوي شراؤه.

أخيراً إذا كنت مقبل على إقتناء أجهزة رياضية في منزلك لابد من المحافظة عليها بطريقة دورية ومتابعة صيانتها بنفسك دون الإستعانة بمتخصصين وسيصبح ذلك أكثر سهولة مع WD-40 الحل الأكثر فاعلية مع كل مشاكل أجهزتك الرياضية.

لطريقة الإستخدام والتعريف بالمنتج عبر الرابط التالي WD-40 Multi Use Product

Contact Us

Kandeel Industry and Trade Abou Sir –Sakara Tourism St. Mariotia Badrasheen, Giza, Egypt

© 2021 WD-40 Company